العيون تتوجه اليوم إلى سان فرانسيسكو، MacWorld 2009 يبدأ أعماله اليوم…

السلام عليكم،

على ما يبدو أن عشاق أبل حول العالم لن يعرفوا كيف يعبرون عن مشاعرهم، فهم من ناحية فرحون بإقتراب موعد معرض MacWorld 2009، المعرض الأهم سنوياً حول منتجات نظام التشغيل الـ Mac، و لكن على الجانب الآخر تجدهم حزينون لإنها ستكون المرة الأخيرة التي تشارك فيها أبل في هذا المعرض، بالإضافة إلى أن ستيف جوبز – المدير التنفيذي للشركة – لن يلقي خطاباً كعادته.

فقد أعلنت أبل أنها لن تحضر هذا المعرض بعد هذه السنة، و ذلك لانتشار متاجرها الخاصة حول العالم بحيث تتمكن من عرض منتجاتها و الدعاية لها دون الحاجة لانتظار سنة كاملة قبل إطلاق المنتج، فهذا من ناحيتها يوفر في المال، و يسرع من انتشار منتجاتها الجديدة.

أما صاحبنا ستيف حوبز، فقد أعلن – داحضاً كل الإشاعات – أنه في إجازة بعد مضي أكثر من عشر سنوات دون أن يأخذ إجازة، و قد أعلن أيضاً أنه سيمضي هذه الإجازة مع عائلته و سيخصص جزءاً منه لعلاج مرضه الذي ظهر بسبب خلل جيني لديه في أحد الهرمونات.

و لمن لا يعرف MacWorld، فهو معرض تنظمه الشركات المشاركة فيه، لتعرض منتجات تخص نظام الماك من ناحية الهاردوير و السوفتوير، و أبل كانت إحدى المشاركين و لكننا بيننا أنه لن تشارك بعد هذه السنة، نتمنى أن يتم هذا المعرض بنجاح و أن تكون آخر مشاركة لأبل متميزة.

بالتوفيق لأبل و ستيف جوبز و MacWorld.

و قبل أن أختم، أحببت وضع صورة للغالي ستيف جوبز:

تحياتي ||| meGenius

Advertisements

2 تعليقان

  1. اشكرك عزيزي meGenius
    وبصراحه انت دائما تتحفنا بمقالاتك في المدونه وبأذن الله سيعود ستيف جوبز من مرحلته العلاجيه والنقاهيه … وستستمر مسيرته تقدما الى الامام

    أكثر وأكثر

  2. أخوي جهازي، أشكرك على ردك، أولاً..

    و ثانياً، ستيف جوبز أعلن أنه لن يستقيل لأن وضعه الصحي ليس خطيراً، و أعلن أيضاً أن سيكون أول من يطالب بإقالته من منصبه إذا وجد أن مرضه سيؤثر على عمله..

    تحياتي ||| meGenius

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: